EN تواصل معنا للحجز: 80050
SSMC

عن مدينة الشيخ شخبوط الطبية

الدكتور ناصر عماش
CEO Message quotes

كلمة

الدكتور ناصر عماش

الرئيس التنفيذي

منذ الإعلان عن قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1971، حققت إمارة أبوظبي عدداً من الإنجازات البارزة على صعيد تلبية احتياجات مرضى الرعاية العاجلة والحالات المعقدّة داخل الدولة. ويأتي ذلك في الوقت الذي يشهد قطاع الرعاية الصحية بدولة الإمارات تطوراً من حيث تبني أحدث التقنيات ووسائل العلاج، وانضمام العلامات التجارية العالمية والخبرات والخدمات الفريدة إلى القطاع.

 

وفي إطار رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، فقد حرصت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” بشكل متواصل على الارتقاء بجودة الخدمات التي توفرها للمرضى، وهي الجهود التي تكلّلت أخيراً بإبرام شراكة مع مؤسسة “مايو كلينك” لتشغيل وإدارة مدينة الشيخ شخبوط الطبية. هذا وتعد “مايو كلينك” مؤسسة غير ربحية رائدة في مجال تقديم أرقى الممارسات الطبية والتعليم والأبحاث على مستوى العالم. ولا شك أن هذه الشراكة الفريدة ترسي معلماً بارزاً في مسيرة تطوير الرعاية الصحية بأبوظبي بشكل خاص، ودولة الإمارات بشكل عام، في الوقت الذي تحفز التطلعات نحو تخفيف أعباء المرضى وتعزيز مستوى الحياة الكريمة والصحية.

 

وتحظى شركة “صحة” بمكانة مرموقة كأكبر شبكة للرعاية الصحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبريادة كبيرة في المجال الطبي. وتتمتع “مايو كلينك” بسجل حافل وممتد في الشراكات العالمية ويتضمن التبادل المعرفي، بالإضافة إلى منظومة قيمها المتعمقة، والتي ترتكز إلى وضع احتياجات المريض في قمة أولوياتها. ومن خلال شراكتنا، فإننا ملتزمون بدعم الابتكار وتبني نهج يتمحور حول المريض في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، في الوقت الذي نمضي في مسيرتنا نحو التفوق على المعايير العالمية المتبعة في هذا المجال وبما يفوق توقعات مرضانا، مع العمل على تلبية احتياجات أفراد المجتمع من حولنا. وخلال العقد المقبل، فإننا نخطط لإنجاز نهج التحول لمدينة الشيخ شخبوط الطبية بحيث تصبح وجهة الرعاية الطبية المتميزة بمنطقة الشرق الأوسط.

 

وبصفتي الرئيس التنفيذي لمدينة الشيخ شخبوط الطبية، فإنني ملتزم بضمان تلبية الاحتياجات المتزايدة لأفراد المجتمع والمنطقة. كما يلتزم فريق الإدارة التنفيذية العليا بتوفير أعلى القدرات من خلال أفضل الكوادر وأحدث التقنيات والموارد والعمليات، لضمان توفير “فئة الخدمة الواحدة” التي تجمع بين الرعاية الممتازة والخدمات المبتكرة للمتعاملين بما يلبي احتياجات المريض الذي يثق في خبراتنا.

وإننا نتطلع إلى الترحيب بكم في مدينة الشيخ شخبوط الطبية للحصول على الرعاية التي تنشدونها على أيدي فرق طبية تضم كوادر كفؤة في تخصصات متنوعة، وخدمات متكاملة تشمل كافة مجالات الرعاية الصحية، وهم على أتمّ الاستعداد لتلبية احتياجاتكم اليومية.

 

نشكركم على ثقتكم بنا كمزوّد لاحتياجاتكم الصحية.

 

 

مع خالص تقديري،

 

الدكتور ناصر عماش

أستاذ دكتور في الطب

الرئيس التنفيذي

مدينة الشيخ شخبوط الطبية

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!